أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

تتواصل أزمة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز مع نادي برشلونة الإسباني، في ظل بحث المهاجم صاحب الـ33 عامًا عن فريق جديد ينضم لصفوفه قبل إغللاق باب الإنتقالات الصيفية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت، أمس الإثنين، أن سواريز اقترب من الانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد توصله لاتفاق مع إدارة النادي الكتالوني من أجل فسخ عقده.

وقالت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أن سواريز قرر التخلي عن راتب السنة الأخيرة في عقده مع برشلونة، بشرط أن يتم السماح له بالانضمام للروخي بلانكوس مجانًا.

وعزز أتلتيكو مدريد هذه التقارير بعدما سمح لمهاجمه الإسباني ألفارو موراتا بالذهاب لمدينة تورينو الإيطالية من أجل إجراء الفحص الطبي في نادي يوفنتوس تمهيدًا لانضمامه لصفوفه لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة.

ولكن وفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية فإن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، قد رفض انضمام سواريز لأتلتيكو مدريد، وذلك بهدف عدم تدعيم صفوف أحد المنافسين المباشرين في الليغا.

وأضافت الصحيفة أن سواريز منزعج للغاية من تصرفات إدارة النادي الكتالوني، خاصة وأنها هي من دفعته للرحيل عن الفريق، وفي الوقت ذاته تُعقّد مسألة انضمامه لفريق آخر.

وأشارت إلى أن اللاعب الأوروغوياني يدرس إقامة مؤتمر صحفي بحضور وكيله لتوضيح الصورة لوسائل الإعلام، بعد أن فقد الأمل في إيجاد الحل المناسب لأزمته في قلعة كامب نو.

يذكر أن المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للبلوغرانا، كان قد أبلغ سواريز بأنه خارج مخططاته للموسم المقبل، ومع ذلك لا يزال اللاعب ينتظم في تدريبات الفريق حتى الآن.