أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعاقده مع المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني: ”يعلن يوفنتوس تعاقده مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا قادمًا من أتلتيكو مدريد، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل سداد 10 مليون يورو“.

وأضاف يوفنتوس في بيانه أن اتفاقه مع إدارة أتلتيكو مدريد يمنحه حق تمديد فترة الإعارة لمدة موسم آخر، مقابل سداد 10 مليون يورو أيضًا.

وأشار البيانكونيري إلى وجود بند أحقية الشراء في عقد إعارة اللاعب، في حال سداد مبلغ 45 مليون يورو بنهاية موسم 2020-2021، على أن يتم دفع المبلغ على دفعات تمتد على مدار 3 سنوات مالية.

أما إذا أراد يوفنتوس التعاقد النهائي مع اللاعب بنهاية موسم 2021-2022، فسيكون عليه حينها سداد 35 مليون يورو تدفع على 3 سنوات مالية أيضًا.

وكان موراتا البالغ من العمر 27 عامًا قد دافع عن ألوان البيانكونيري في الفترة ما بين عامي 2014 و2016، وكان من بين أبرز نجوم الفريق حينها، قبل عودته إلى ناديه السابق ريال مدريد.

وبعد ذلك انضم موراتا لصفوف تشيلسي الإنكليزي، ولكنه عاد في النهاية لمنافسات الليغا من بوابة أتلتيكو مدريد في شهر يناير من عام 2019.

يذكر أن اللاعب كان قد وصل إلى مدينة تورينو الإيطالية مساء الإثنين، قبل أن يخضع للفحص صباح الثلاثاء في مركز يوفنتوس الطبي.