أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، رحيل ظهيره الأيمن نيلسون سيميدو، بشكل رسمي إلى صفوف وولفرهامبتون الإنكليزي.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي نشره عبره موقعه الإلكتروني: ”نيلسون سيميدو يودع برشلونة متجهًا إلى وولفرهامبتون الإنكليزي، بعد ثلاثة مواسم قضاها اللاعب في كامب نو وخاض خلالها 122 مباراة بقميص الفريق“.

وأضاف بيان برشلونة: ”توصل النادي لاتفاق مع وولفرهامبتون بشأن سيميدو، نظير الحصول على 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات“.

وتابع البيان: ”يعرب برشلونة عن شكره وامتنانه لسيميدو على كل ما حققه للفريق، وإلتزامه وتفانيه طوال فترة تواجده في صفوف البلوغرانا“.

وكان سيميدو قد انضم للنادي الكتالوني في صيف عام 2017 قادمًا من بنفيكا البرتغالي مقابل حوالي 30 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المتغيرات والحوافز.

وأكد نادي وولفرهامبتون الإنكليزي في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني أن سيميدو وقّع على عقد يربطه بالفريق حتى صيف عام 2023، مع خيار التمديد حتى عام 2025.

وقال سيميدو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي: “أنا متحمس جدًا لوجودي هنا. إنه فريق جيد جدًا، اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز هو حلم أيضًا. لذلك أنا متحمس جدًا لبدء مشواري مع الفريق ومقابلة زملائي وبدء التدريبات”.

وواصل: “اخترت وولفرهامبتون لأنه فريق متميز للغاية ويلعب كرة قدم رائعة. العام الماضي قدموا موسمًا جيدًا، وهو أحد الأندية المهمة في إنكلترا وكذلك في أوروبا. آمل أن نتمكن هذا العام من القيام بأشياء جيدة للغاية”.