أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (BBC)

شن جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الجناح الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد المُعار لصفوف توتنهام، هجومًا حادًا على النادي الملكي وجماهيره.

وكان بيل قد عاد لصفوف توتنهام على سبيل الإعارة من ريال مدريد لمدة موسم واحد، بعد أن قضى فترات عصيبة في قلعة سانتياغو برنابيو وظل حبيسًا لدكة البدلاء.

وقال بارنيت في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانيةبي بي سي“: ”بيل سيكون ناجحًا للغاية في توتنهام لدرجة أنه سيطلب البقاء مع الفريق، ستكون خطوة رائعة بالنسبة له“.

وواصل: ”كل ما أتمناه أن يستعيد شغفه ويلعب بطريقته المفضلة، لكن الأمر متروك له، وهو ليس في اختبار الآن، لأنه حقق أكثر من أي لاعب بريطاني محترف في الخارج على ما أعتقد“.

وعن ما تعرض له بيل من جانب ريال مدريد، قال بارنيت: ”في رأيي هو لم يعامل بشكل صحيح، رغم أنه شخص قدم الكثير لنادٍ عظيم، ولكن من الصعب توجيه اللوم لشخص معين، أعتقد أن أي شخص حقق ما حققه للنادي في 7 سنوات كان يجب أن تتم معاملته بطريقة أفضل من ذلك“.

وأردف: ”أنا لا أريد إلقاء اللوم على أحد بعينه، ولكن ما فعلته جماهير ريال مدريد مع بيل كان مخزيًا للغاية، كما أن النادي لم يساعد اللاعب“.

وواصل: “أتمنى أن مسألة العودة لريال مدريد لن تحدث، سيحقق بيل النجاح مع توتنهام وسيرغب في الاستمرار مع الفريق”.

يذكر أن بيل كان قد دافع عن قميص توتنهام في الفترة ما بين عامي 2007 و2013، قبل أن ينتقل إلى صفوف النادي الملكي في صفقة قياسية بلغت حينها حوالي 100 مليون يورو.