أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

افتتح فريق ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني، الذي حققه في الموسم الماضي، بالتعادل السلبي أمام ريال سوسيداد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب أنويتا ضمن منافسات الجولة الثانية من الليغا.

وكانت مباراة الميرنغي في الجولة الأولى من الدوري الإسباني أمام خيتافي قد تأجلت بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا التي انتهت الشهر الماضي، حيث خرج من ثمن النهائي أمام مانشستر سيتي الإنكليزي.

وفشل فريقا ريال مدريد وسوسيداد في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة وحيدة.

وبهذه النتيجة يحصد ريال مدريد نقطته الأولى هذا الموسم، بينما رفع ريال سوسيداد رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع، حيث تعادل في مباراته الأولى أمام فياريال بهدف لمثله.

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، تعد هذه هي المرة السادسة التي يتعادل خلالها ريال مدريد سلبيًا في أول مباراة له في موسم الدوري الإسباني عبر تاريخه.

وكانت المرة الأخيرة التي افتتح خلالها الميرنغي موسم الليغا بتعادل سلبي في عام 2015، في مواجهة سبورتينغ خيخون، تحت قيادة المدرب الإسباني رافا بينيتيز.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد فريق ريال بيتيس يوم السبت المقبل على ملعب بينتو فيامارين ضمن منافسات الجولة الثالثة، فيما يحل ريال سوسيداد ضيفًا على فريق إلتشي في الجولة ذاتها.