أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكد تقرير صحفي إسباني على اقتراب النجم الأوروغوياني لويس سواريز من الانتقال لصفوف أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان سواريز قريبًا من الانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالي وفقًا لتقارير صحفية متعددة، إلا أن تعقد مسألة حصوله على جواز السفر الإيطالي أدى إلي انهيار الصفقة.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن نادي أتلتيكو مدريد هو الوجهة الأقرب لسواريز في الوقت الحالي، في ظل تمسك إدارة الروخي بلانكوس بالحصول علي خدماته.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن الثنائي ميجيل أنخيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، والمدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني، وراء موافقة سواريز على الانتقال للفريق.

وقالتموندو ديبورتيفوأن أتلتيكو مدريد قد توصل بالفعل لإتفاق مع اللاعب على أن ينضم لصفوف الفريق لمدة موسمين، كما تم الاتفاق على كافة بنود العقد بين الطرفين.

وعلى الرغم من ذلك، فقد أشارت الصحيفة إلى وجود بعض العقبات في طريق إتمام الصفقة بشكل رسمي، أبرزها أن نادي برشلونة يريد الحصول على مقابل مادي من بيع اللاعب يمكنه من تمويل صفقاته المقبلة في الميركاتو، وهو ما لم يتم الاتفاق عليه بين الناديين حتى الآن.

كما أن إدارة أتلتيكو مدريد تسعى للتخلص من خدمات المهاجم المخضرم دييغو كوستا للحصول على أموال تساعدها على سداد قيمة الصفقة، وتوفير الراتب السنوي المطلوب لسواريز.

يذكر أن سواريز كان قد خرج من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، حيث طلب منه الأخير البحث عن وجهة أخرى له في الموسم الجديد.