أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن استياءه من التعادل السلبي خلال مواجهة ريال سوسيداد التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة نقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”نحن دائمًا نسعى للفوز بالمباريات، وقد خسرنا نقطتين، لكننا في النهاية لم ننجح في صناعة الفرص، ولاسيما في الشوط الثاني. حصلنا على ثلاث فرص في الشوط الأول وافتقرنا لتسجيل الأهداف“.

وأضاف: ”لم نغيّر خطة اللعب، الأمر معقد لأنه يمكنك تغيير رأس الحربة، ولكن إن وضعت مهاجمَين فإن ذلك كان سيغير الخطة ولم أكن أريد ذلك، كان يجب وضع لاعبين في الجناحين وهذا ما فعلناه. سيطرنا جيدًا على مجريات اللقاء في البداية وحصلنا على فرصتين أو ثلاث وكانت الحالة البدنية للاعبين جيدة“.

وتابع: ”دفاعيًا لم نمنح أي فرصة للمنافس وهذا مهم. بعد ذلك، علينا العمل والبحث عن حلول هجومية، لا يوجد خيار آخر. نعلم أن علينا التحسين في ذلك الجانب، نعرف جودة لاعبينا وبأنهم يدافعون جيدًا وبأنهم قدموا جميعًا أداءً جيدًا. في النهاية هذا عمل، إنه ثمرة جهود اللاعبين الذين يدافعون جيدًا. الآن سنركز على تحسين الأداء الهجومي“.

وعن أداء لاعبه الشاب مارتن أوديغارد، قال زيدان: ”سعيد بمباراته الأولى وكذلك هو. وسنمضي معه شيئًا فشيئًا، إنها المباراة الأولى، وحظينا بثلاثة أسابيع فقط للتحضير لليغا“.

وكان ريال مدريد قد أفتتح موسمه في الدوري الإسباني بتعادل محبط أمام مضيفه ريال سوسيداد، في حين يتأهب الفريق لاختبار صعب أمام ريال بيتيس في الجولة المقبلة من أجل حصد فوزه الأول بالموسم.