أخبار الآن | بريطانيا albawaba

 

 

في ظل وجود المزيد من اللاعبين العرب في الدوري الإنكليزي الممتاز أكثر من أي وقت مضى ، نلقي نظرة على أهم الأسماء التي تتنافس على الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.

محمد صلاح – ليفربول
بدأ صلاح بالفعل هذا الموسم بأناقة ، حيث سجل ثلاثية لليفربول بطل الدوري الإنكليزي الممتاز في فوزه 4-3 على ليدز يونايتد في اليوم الأول من الموسم. والأكثر من ذلك ، أنه بدا في أفضل حالاته منذ شهور ، ومن الواضح أنه مصمم على الاستمرار في الفوز بالألقاب والاحتفاظ بلقبه كأفضل هداف في الدوري.
إن توقيع تياجو ألكانتارا من بايرن ميونيخ سيعزز خط وسط ليفربول، وربما يحسن طريقة لعبهم أيضًا، وكل ذلك سيكون بمثابة دعم جديد لصلاح حيث يتطلع للاستفادة من التمريرات الذي لا مثيل له للاعب خط الوسط الإسباني.

رياض محرز – مانشستر سيتي
وفقًا لمعاييرهم، فإن موسم 2019-20 لمانشستر سيتي شكل خيبة أمل كبيرة، لكن قلة هم الذين يستطيعون الشكوى من مساهمة النجم الجزائري رياض محرز ، الذي لا يزال اللاعب العربي الوحيد الذي فاز بلقب الدوري مع فريقين مختلفين ، ليستر سيتي في 2015-16 ومانشستر سيتي قبل عامين.
سجل الجناح البالغ من العمر 29 عامًا 11 هدفًا و 12 تمريرة حاسمة لفريق بيب غوارديولا في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي ، وأضاف هدفًا آخر وأربع تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا.
على الرغم من مساهماته الرائعة ، كانت هناك اقتراحات بأنه قد يغادر النادي، خاصةً عندما انتشرت شائعات بأن نجمًا أرجنتينيًا معينًا قد ينضم إلى مانشستر سيتي من برشلونة.

حكيم زيياش- تشيلسي
لم يظهر اللاعب الجديد في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد في الدوري مع تشيلسي منذ توقيعه مقابل 40 مليون يورو (47.3 مليون دولار) من أياكس في وقت سابق من هذا العام. من المحتمل أن تبقيه الإصابة خارج المواجهة المرتقبة لفريقه الجديد ضد ليفربول يوم الأحد أيضًا.
جعل أداء زيياش- لأياكس على مدار الموسمين الماضيين أحد أكثر لاعبي أوروبا طلبًا. ربما يكون قد لفت الأنظار في مسيرة العملاق الهولندي المذهلة في دوري أبطال أوروبا 2018-19 إلى الدور نصف النهائي ، حيث سجل هدفًا رائعًا أمام توتنهام.

 

محمد صلاح يركض على سطح الماء
نشر النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يستعرض من خلال حذاءه الجديد.