أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

حقق ليفربول فوزًا هامًا على مضيفه تشيلسي بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وشهدت المباراة نقطة تحول مفصلية في نهاية الشوط الأول، عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن إثر عرقلته للمهاجم السنغالي ساديو ماني وهو في مواجهة المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر الريدز على مجريات المباراة، لا سيما مع دخول لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا، والذي انضم رسميًا للفريق منذ يومين فقط.

وفي الدقيقة 50 نجح المهاجم السنغالي ساديو ماني في تسجيل الهدف الأول بضربة رأسية، بعد أن استقبل عرضية متقنة من البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ونجح ماني في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54، مستغلًا خطأ كارثي من الإسباني كيبا، حارس مرمى تشيلسي، عندما مرر الكرة له بالخطأ أمام المرمى.

وأهدر تشيلسي فرصة تقليص الفارق، حيث أهدر لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو ركلة جزاء في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه في المباراة الإفتتاحية أمام ليدز يونايتد، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 3 نقاط فقط.

هذا ومن المقرر أن يواجه ليفربول في الجولة المقبلة فريق أرسنال على ملعب آنفيلد في قمة نارية، بينما يحل تشيلسي ضيفًا على وست بروميتش ألبيون.