أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

أشاد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالتزام وثبات مستوى نجمه المصري محمد صلاح منذ انضمامه لصفوف الريدز في صيف عام 2017.

ووفقًا لما نقلته صحيفةميرورالبريطانية، قال كلوب ردًا على سؤال قبل مواجهة تشيلسي المرتقبة، عن إمكانية وصول صلاح للهدف رقم 100 بقميص الريدز: ”صلاح يستحق الإشادة على ما تمكن من تحقيقه خلال الفترة الماضية مع ليفربول، الفضل في تألقه يعود له وليس لي، كما أن هناك الكثير من الأشياء التي نقوم بها كفريق لمساعدته على التألق، هذا صحيح وهو يعرف ذلك“.

وأضاف كلوب: ”يجب أن تكون لديك شخصية محددة لتحقق الكثير من الأمور في مسيرتك الاحترافية، وبالمناسبة صلاح ليس الوحيد الذي يفعل ذلك الأمر في فريقنا، لكنني أقول ذلك ردًا على سؤال يتعلق بصلاح“.

وواصل: ”عندما تسجل 44 هدفًا في موسمك الأول، سيقول بعض اللاعبين حسنًا كان هذا رائعًا، والآن دعونا نفكر في أشياء أخرى، مثل كيف يمكننا جعل الحياة أكثر جمالًا؟ ليست الحياة على أرض الملعب ولكن الأجزاء الأخرى من الحياة. لكن صلاح عكس ذلك تمامًا. إنه ظل جشعًا، بقي مصممًا جدًا على المواصلة، لذا فهو محترف للغاية“.

وتابع كلوب: ”كل اللاعبين يفعلون ما تقوله لهم ولكن الأمر يتعلق بمدى أهمية رؤيتك للأمر بنفسك وهذا يمنحك عقلية مختلفة تمامًا في جميع الجوانب، الأمر يتعلق برغبتك في أن تكون دائمًا في قمة مستواك، وهذا ما يفعله صلاح“.

وأردف: ”من الصعب أن تجد مهاجمًا لعب لمدة 4 سنوات مع فريق وحقق هذه الأرقام، لا يوجد الكثير في العالم في هذه اللحظة. إن أرقامه استثنائية، هذه هي الحقيقة وكنت سعيدًا حقًا له في مباراة ليدز“.

وكان صلاح قد افتتح موسم الدوري الإنكليزي الممتاز بأفضل طريقة ممكنة أمام ليدز يونايتد، لينال إشادات واسعة من الصحافة البريطانية بسبب الأداء الرائع الذي قدمه في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-3، وسجل خلالها المهاجم المصري 3 أهداف.