أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

كشف جاري نيفيل، نجم منتخب إنكلترا السابق، أن مانشستر يونايتد لن يتمكن من الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز في ظل وجود ثنائي قلب الدفاع الحالي المكون من فيكتور ليندلوف وهاري ماغواير.

وبدأ يونايتد مسيرته في الموسم الجديد للدوري الإنكليزي بالهزيمة بنتيجة 1-3 أمام ضيفه كريستال بالاس مساء أمس السبت، بينما يتحمل ليندلوف بعض المسؤولية عن الأهداف الثلاثة.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى سعي يونايتد للتعاقد مع الجناح الإنكليزي الشاب جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني، لكن نيفيل ينصح المدرب أولي غونار سولشاير بضرورة التعاقد أولًا مع قلب دفاع متعدد المهارات والقدرات.

وقال نيفيل المتوج بلقب الدوري الإنكليزي 8 مرات بقميص الشياطين الحمر، في تصريحات نقلتها عنه شبكةسكاي سبورتسالبريطانية: ”يمكننا الحديث عن سانشو كما يحلو لنا، لكن يونايتد لن يتمكن من الفوز بلقب الدوري إن لم يتعاقد مع قلب دفاع يمكنه الركض والدفاع“.

وأضاف: ”لن يتمكن الفريق من الفوز بلقب الدوري الممتاز في ظل وجود ثنائي قلب الدفاع الحالي، وعليه الاستعانة بقلب دفاع قوي إلى جانب ليندلوف أو ماغواير“.

وعلى الرغم من الانتقادات التي طالت ليندلوف وماغواير، فإن مانشستر يونايتد كان قد احتل المركز الثالث في قائمة أفضل دفاع خلال موسم البريميرليغ الماضي، حيث استقبلت شباكه 36 هدفًا.

وكان ليفربول الذي توج بلقب البريميرليغ هو صاحب الدفاع الأفضل الموسم الماضي، وتلقت شباكه 33 هدفًا، يليه مانشستر سيتي الوصيف، وتلقت شباكه 35 هدفًا.