أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لبدء مشوار الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني، عندما يواجه ريال سوسيداد، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم السبت، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”استعد الفريق جيدًا ويتطلع بحماس لبدء الليغا. انتظر اللاعبون بدء الموسم بفارغ الصبر. نحن سعداء بالعودة إلى اللعب“.

وعن ريال سوسيداد منافس الميرنغي، قال زيدان: ”ريال سوسيداد فريق جيد للغاية، وهو منافس صعب في كل سنة. إنه فريق يلعب كرة القدم بشكل جيد، ولا يتوقف عن الجري والرغبة في التحسن على الدوام“.

وتحدث زيدان عن مهمة الميرنغي الصعبة في الحفاظ على لقب الليغا قائلًا: ”نحن هنا وقد استعددنا لذلك. نعلم أننا حالما نبدأ يجب أن نقدم أقصى ما لدينا ثم سنحصد النتائج. إذا تدربنا جيدًا ولعبنا كفريق كما فعلنا في الموسم الماضي بعد إنتهاء فترة الحجر الصحي، سيكون لدينا فرصة تحقيق الألقاب. نعرف مدى صعوبة هذه الليغا واللاعبون مستعدون للتنافس على أعلى مستوى“.

وعن خطة النادي الملكي للميركاتو، قال زيدان: ”قد يحدث أي شيء حتى الرابع من أكتوبر. لا أستطيع أن أخبرك بأي شيء آخر. المهم هو أن نتدرب جيدًا. الفريق واللاعبون ملتزمون وهذا هو ما يهمني، يمكن أن يتغير الوضع لاحقًا. لن يغادر أي لاعب ولن نضم أي لاعب جديد ولكن قد يحدث أي شيء حتى الرابع من شهر أكتوبر المقبل“.

وعند سؤاله عن الرحيل المرتقب للجناح الويلزي غاريث بيل، أجاب زيدان: ”المسألة أكثر تعقيدًا، ولكن الآن هناك مفاوضات وهو في لندن. لم أواجه أي مشاكل معه أبدًا، ما يمكنني قوله هو أن الوضع لم يُحسم بعد، لم يتم التوقيع على أي شيء، ولم نواجه أي مشاكل كما يتوقع البعض“.

وواصل زيدان: “هكذا هي الحياة. عليك تقبّل الأشياء وقد اختار هو البقاء هنا لسنوات. لقد عدنا إلى الموضوع نفسه من جديد. أهم شيء هو ما يريده اللاعب لاحقًا، ولن أغيّر رأيي. نفعل الأشياء معًا، مع النادي ومع اللاعب، وفي النهاية فإن اللاعب هو من يختار. لم أواجه أي مشكلة مع بيل على الاطلاق، ورحيله لن يزيح ثقلاً عن صدري“.

هذا ومن المتوقع أن ينتقل غاريث بيل إلى صفوف توتنهام الإنكليزي، فريقه القديم، خلال الأيام القليلة المقبلة على سبيل الإعارة، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية بريطانية.