أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

تحدث المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، عن مخططات البيانكونيري خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والجدل الدائر حول إمكانية تعاقد الفريق مع الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي الأول هذا الموسم، استعدادًا لمواجهة سامبدوريا المقرر إقامتها مساء غدًا الأحد: ”ننتظر التعاقد مع مهاجم صريح، لكن هناك طريق طويل لنقطعه في سوق الانتقالات، ولسنا في عجلة من أمرنا“.

وأضاف بيرلو: ”بالنسبة لسواريز، فالأمر يستغرق وقتًا طويلًا لكي يحصل على جواز سفر إيطالي، لذا فمن غير المرجح أن يكون سواريز مهاجم يوفنتوس في الموسم الجديد“.

ووفقًا لصحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس أغلقت ملف التعاقد مع سواريز بشكل نهائي، وينصب تركيزها حاليًا على ضم المهاجم البوسني إيدين دجيكو، لاعب فريق روما.

وعن تجربته المرتقبة في أول ظهور رسمي له كمدرب ليوفنتوس، قال بيرلو: ”ليس لدي أي شكوك، لكن أنا متأكد أنني أدرب يوفنتوس وهو فريق غني بالألقاب، كان من السهل عليّ الاسترخاء والشعور بأن الأمور جيدة“.

وأضاف: ”أشعر أنني بحالة جيدة، الشيء المهم هو أن يشعر اللاعبون بالرضا، لدينا قائمة كافية من اللاعبين لمباراة الغد“.

وواصل: بيرلو: “هناك من يتحدث عني بشكل جيد والبعض لا، الأمر لا يُغير شيء بالنسبة لي، سأكون مدرب مثلما كنت لاعب، رانييري مدرب رائع وسامبدوريا فريق متميز، ومباراة الغد لن تكون سهلة، ولكن نحن جاهزون“.

وأردف: ”غدًا أريد أن أرى ما قمنا بالإعداد له، البحث عن الكرة والسيطرة على الملعب، نقوم بذلك بشكل جيد، واللاعبون مهتمون بالأمر“.

هذا ويفتتح يوفنتوس موسمه في الدوري الإيطالي عندما يستضيف سامبدوريا على ملعب أليانز ستاديوم، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى للمسابقة التي يحلم البيانكونيري بحصد لقبها للمرة العاشرة علي التوالي.