أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، على استعداد فريقه لخوض غمار موسم البريميرليغ، حيث يظهر السيتيزنز لأول مرة هذا الموسم في مواجهة وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي.

وقال غوارديولا في تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: ”شعوري رائع كالعادة، من المُبهج العمل مع هؤلاء اللاعبين وفي هذا النادي“.

وواصل: ”أرى أن الفريق في حالة رائعة كما هو الحال دائمًا، لدينا توقعات كبيرة لتقديم كرة قدم جيدة وتحقيق النتائج التي يستحقها هذا النادي، نريد أن نواصل بنفس القوة“.

وأضاف: ”منذ وصولي إلى هنا وأنا راضٍ جدًا عما لدي في الفريق، وأعلم أن النادي يفعل كل شيء ممكن. في بعض الأحيان، اللاعبون هم من يقررون الانتقال، لكنني لن أشكو من ذلك سواء في الماضي أو في المستقبل، فأنا شخص محظوظ لوجودي في هذا النادي“.

وعن مدى جاهزية لاعبي الفريق، قال غوارديولا: ”أغويرو ليس جاهزًا ولم يتدرب معنا بعد، أما رياض محرز فقد عاد قبل 3 أو 4 أيام وهو يتدرب معنا ومتاح لمباراة وولفرهامبتون، أيمريك لابورت انضم للتدريبات اليوم فقط، ولم يتحدد موقفه بعد من المشاركة“.

وعانى الثنائي رياض محرز وأيمريك لابورت من الإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، قبل أن يعلن النادي تعافيهما من الفيروس وعودتهما للتدريبات.

وعند سؤاله عن ما دار خلال الفترة الأخيرة حول إمكانية انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف مانشستر سيتي، أجاب غوارديولا: ”ميسي شرح ما يشعر به بشكل جيد، ليس لدي أي شيء لأضيفه، إنه لاعب لبرشلونة وهو النادي الذي أحبه، ليس هناك شيء آخر لأقوله“.

ويخوض مانشستر سيتي أحد أبرز المرشحين للمنافسة على لقب البريميرليغ، والساعي للتتويج بلقبه الثالث في الأعوام الأربعة الأخيرة، اختبارًا صعبًا أمام مضيفه وولفرهامبتون، مساء الإثنين المقبل.

وكان سيتي قد غاب عن الجولة الأولى من الموسم بعد تأجيل مباراته أمام أستون فيلا بسبب مشاركته القارية المتأخرة في دوري أبطال أوروبا.