أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ليفربول الإنكليزي تقدم بعرض رسمي من أجل استعارة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فإن إدارة الريدز تواصلت مع نظيرتها في برشلونة من أجل معرفة إمكانية الحصول علي خدمات اللاعب الفرنسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة تأتي بناء على طلب من المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، والذي يرغب في تعزيز خط هجومه في موسم صعب يسعى خلاله ليفربول للدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كلوب قد أثنى في وقت سابق على ديمبيلي والقدرات الهائلة التي يتمتع بها اللاعب، حيث يرى أنه سيضيف جودة هائلة لخط هجوم ليفربول إلى جانب الثلاثي الأساسي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وقالتسبورتأن إدارة برشلونة طلبت مهلة لدراسة الأمر، خاصة وأن اللاعب يعد من بين العناصر التي يعتزم المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبلوغرانا، الاعتماد عليها خلال الموسم.

وكان ديمبيلي قد انضم لصفوف برشلونة في صيف عام 2017 في صفقة قياسية، ولكنه فشل في ترك أي بصمة بقميص الفريق، كما طاردته لعنة إصابات أثرت بشكل كبير على مستواه الفني.

يذكر أن ليفربول اقترب من حسم صفقة ضم لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا من صفوف بايرن ميونخ الألماني، حيث وصل اللاعب إلى مقر النادي الإنكليزي صباح الجمعة من أجل الخضوع للكشف الطبي تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة.