أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أكد تقرير صحفي بريطاني أن نادي ليفربول أصبح قريبًا للغاية من إبرام صفقة جديدة لتدعيم صفوفه، بعد ساعات قليلة فقط من إعلان النادي الإنكليزي عن التعاقد من تياغو ألكانتارا.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية فإن ليفربول اقترب من التعاقد مع البرتغالي ديوغو جوتا، جناح وولفرهامبتون الإنكليزي.

وقالت الشبكة البريطانية في تقريرها أن الصفقة سوف تكلف خزينة الريدز حوالي 35 مليون جنيه إسترليني، في تحول كبير في سياسة النادي الإنكليزي خلال الميركاتو الجاري.

وكان المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، أكد خلال تصريحات سابقة أن ليفربول لن يستطيع الإنفاق بأريحية خلال موسم الإنتقالات، في ظل الأزمة الإقتصادية التي يمر بها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ولكن شهدت الأيام الماضية تحركات نشطة من جانب الريدز من أجل تدعيم الصفوف، بعد خوض جولة واحدة فقط من الموسم الجديد.

وأشارتسكاي سبورتسإلى أن الصفقة قد تتضمن أيضًا انتقال مدافع ليفربول كي-يانا هوفر إلى وولفرهامبتون مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني، بالإضافة إلى المكافآت.

وكان ليفربول قد أبرم صفقة واحدة فقط قبل انطلاق الموسم، بالتعاقد مع الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس الذي انتقل للفريق قادمًا من صفوف أوليمبياكوس.

ثم أعلن حامل لقب الدوري الإنكليزي، مساء الجمعة، تعاقده مع لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا، قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني، في صفقة كلفت خزينة الريدز حوالي 25 مليون جنيه إسترليني.