أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

سجَّل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين ليقود فريقه برشلونة الإسباني للفوز بنتيجة  3-1 على جيرونا خلال مباراة ودية أقيمت مساء الأربعاء استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وسجل أهداف برشلونة كل من صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو في الدقيقة 21، وميسي في الدقيقتين 45 و51، بينما سجل الإسباني صامويل سايس هدف جيرونا في الدقيقة 46.

وتعد هذه هي المباراة الاستعدادية الثانية لبرشلونة تحت إشراف مدربه الهولندي رونالد كومان، بعد فوزه على خيمناستيك من الدرجة الثالثة الإسبانية بنتيجة 3-1 السبت الماضي، حيث غاب ميسي عن التسجيل بعد خوضه 45 دقيقة.

وكان النجم الدولي الارجنتيني قد أحدث صدمة في عالم كرة القدم الشهر الماضي بعدما أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني، قبل أن يعود عن قراره مطلع سبتمبر الحالي، ويقرر البقاء في قلعة كامب نو حتى نهاية عقده بنهاية الموسم.

وأشرك كومان 20 لاعبًا في المباراة التي أقيمت في المقر التدريبي للنادي، فيما غاب للمباراة الثانية على التوالي المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، ولاعب الوسط التشيلي آرتورو فيدال، اللذان قد يغادران النادي في سوق الانتقالات الحالية.

وتعقد موقف اللاعبين بعد أن خرجا من حسابات كومان، كما أفادت تقارير صحفية متعددة عن تجميد المحادثات الخاصة بإنتقال الثنائي إلى الدوري الإيطالي.

وكان سواريز في طريقه لصفوف يوفنتوس من أجل خلافة الأرجنتيني غونزالو هيغواين في هجوم البيانكونيري، قبل أن تنهار المحادثات بين اللاعب والنادي الإيطالي وفقًا لتقارير صحفية.

كما كان فيدال قد اقترب من التوقيع لنادي إنتر ميلان الإيطالي، ولكن أفادت صحيفةآسالإسبانية في وقت سابق أن الصفقة مهددة بالفشل أيضًا.