أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يدرس النجم الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد الإسباني، خيار الرحيل عن صفوف الميرنغي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد موسم مخيب في قلعة سانتياغو برنابيو.

وكان يوفيتش قد انضم إلى صفوف ريال مدريد خلال الصيف الماضي قادمًا من آينتراخت فرانكفورت، بعد أن تألق بشدة بقميص الفريق الألماني خلال منافسات البوندسليغا والدوري الأوروبي في موسم 2018-2019.

ومنذ انضمامه لتشكيلة الميرنغي، فشل اللاعب في إثبات قدراته وظهر بمستوي متراجع للغاية وغاب عن التهديدف، ليخرج تمامًا من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن يوفيتش يدرس خيار الرحيل ولو على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الحالي، سعيًا للمشاركة أساسيًا مع أي فريق آخر، من أجل استعادة حاسته التهديفية المفقودة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لا يريد تكرار تجربة الموسم الماضي المؤلمة، حيث ظل حبيسًا لدكة بدلاء زيدان لفترة طويلة، كما أنه لم ينجح في ترك أي بصمة لدى مشاركته في المباريات.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا خلال 17 مباراة في موسم الليغا المنقضي، من بينها 4 مباريات فقط في التشكيلة الأساسية، ونجح في تسجيل هدفين.

كما شارك خلال 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا، من بينها مرة واحدة في التشكيلة الأساسية، وفشل في تسجيل أي أهداف.

وتعد هذه الأرقام بعيدة تمامًا عن ما قدمه المهاجم الصربي بقميص آينتراخت فرانكفورت في موسم 2018-2019، حيث سجل 17 هدفًا خلال 32 مباراة في البوندسليغا، و10 أهداف خلال 14 مباراة في الدوري الأوروبي.