أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يبدو أن المعركة ستكون حامية بين الأندية هذا الموسم للظفر بأسماء كبيرة ولها وزن كبير.

الوضع الصعب الذي تعيشه هذه الأندية وحاجتها للمال يعد من بين أبرز الأسباب التي ستجعل فكرة انتقال لاعبين لم نتخيل يوما أن يلعبوا في فرق أخرى ممكنة.

 

  • برشلونة يستعد لحسم صفقة ممفيس ديباي

أقرب الصفقات التي توشك أن تحسم هي صفقة انتقال ممفيس ديباي مهاجم فريق ليون الفرنسي الى نادي برشلونة.

برشلونة الذي يسعى لتغيير شامل في صفوف الفريق عبر التخلص من ركائزه كلويس سواريز الذي خرج من حسابات الهولندي رونالد كومان.

إدارة الفريق الكاتالوني تسعى لحسم صفقة ديباي هذا الأسبوع والتي وبحسب التقارير الأولية قدرت 25 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة ملايين أخرى كمتغيرات

نذكر أن كومن يعرف ديباي جيدا بعد أن كان أول من ضمه لصفوف المنتخب الهولندي حين كان مدرباً للطاحونة البرتقالية

  • كيليان مبابي يستعد للرحيل من باريس سان جيرمان نهاية الموسم المقبل

 أما كيليان مبابي فصار خبر رحيله عن صفوف النادي الباريسي شبه مؤكد بعد إبلاغه إدارة النادي برغبته في الرحيل عن معقل حديقة الأمراء في نهاية الموسم.

ويبدو أن اتفاق مسبق قد تم بين اللاعب وإدارة ريال مدريد حول انتقال مبابي لصفوف القلعة البيضاء في صيف 2021 في صفقة ضخمة قد تتراوح بين 120 و150 مليون يورو

طبعا عقد مبابي مع فريقه ينتهي فيعام 2022 وفي حال عدم موافقة باريس سان جيرمان على طلبه في الرحيل فسيتمكن من القدوم إلى ريال مدريد مجانًا وهو ما يسعى الباريسيون تجنبه بكل تأكيد.

  • توتنهام يستعد لحسم صفقة غاريث بيل

أما الحل لمعضلة ريال مدريد الأزلية غاريث بيل فصار قريبا، خاصة وأنه لا يزال بعيد كل البعد عن خطط مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان.

ريال مدريد حاول مرارا ايجاد مخرج يخلصه من بيل حتى بالمجان للتخلص من حمل راتبه الكبير ولكن اللاعب يصر على الاستمرار مع الريال لعلمه أنه لن يجد هذه الامتيازات في أي مكان آخر.

ولكن الخبر المفرح أن نادي توتنهام مهتم بالتعاقد مع بيل واعطائه فرص لعب أكبر اذا ما تم الاتفاق، الأمر الذي سيعيد الأمل لبيل في الانضمام لتشكيلة منتخب بلاده في بطولة “يورو 2020” التي ستُلعب صيف 2021 بعد تأجيلها بسبب جائحة كورونا.

  • لويس سواريز يحاول الخروج بأقل الأضرار من برشلونة

وتبقى صفقة انتقال لويس سواريز ليوفنتوس معلقة لحين توصله لاتفاق مع ناديه بشأن مستحقاته المالية.

سواريز يرفض إنهاء عقده مع برشلونة دون أن يحصل على راتبه في السنة الأخيرة بالعقد بعد أن تم اجباره على الرحيل.

ولكن يبدو أن يوفنتوس بدأ يفقد صبره ولن ينتظر لويس سواريز كثيراً، وسيبدأ التفاوض مع لاعبين آخرين في حال لم ينهي خلافه مع برشلونة في أسرع وقت ممكن.

https://twitter.com/PurelyFootball/status/1299101072057827333?s=20