أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكواكا)

تربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على صدارة قائمة أفضل الهدافين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال المواسم الأخيرة، وفقًا لتقرير نشرته شبكةسكواكاللإحصائيات.

وجاء البرغوث الأرجنتيني على رأس القائمة برصيد 95 هدفًا، سجلهم منذ بداية موسم 2017-2018 وحتى الآن في منافسات الليغا، ليغرد مبتعدًا عن أقرب منافسيه بفارق 10 أهداف.

وفي المركز الثاني، برز إسم الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، حيث تمكن من تسجيل 85 هدفًا بقميص العملاق البافاري في منافسات البوندسليغا خلال الفترة ذاتها.

ثم حل النجم الدولي الإيطالي شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، في المركز الثالث، حيث تمكن من تسجيل 80 هدفًا في الدوري الإيطالي، وجاء خلفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 78 هدفًا في مسابقات الدوري بقميصي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي منذ بداية موسم 2017-2018 وحتى الآن.

وخامسًا جاء النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنكليزي، حيث تمكن من تسجيل 76 هدفًا بقميص الريدز في الدوري الإنكليزي منذ إنضمامه لصفوفه في صيف عام 2017.

أما في المركز السادس فقد جاء النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم أرسنال الإنكليزي، ونجح في تسجيل 68 هدفًا خلال الفترة ذاتها.

وحل النجم الدولي الإنكليزي هاري كين، مهاجم توتنهام في المركز السابع (65 هدفًا)، يليه النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان (64 هدفًا)، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي (63 هدفًا)، ولويس سواريز مهاجم برشلونة (62 هدفًا).