أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أشارت تقارير صحفية بريطانية، مساء الثلاثاء، إلى أن نادي توتنهام الإنكليزي يخطط من أجل إستعارة لاعبه السابق غاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ولا يدخل بيل ضمن مخططات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، ووجد نفسه أسير مقاعد البدلاء أو حتى خارج التشكيلة نهائيًا في بعض الأحيان.

وكان بيل البالغ من العمر 31 عامًا انتقل إلى ريال مدريد من توتنهام في عام 2013، ونجح في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات في صفوف النادي الملكي، بالإضافة إلى لقب الدوري الإسباني مرتين.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية، فإن ممثلي بيل قد خاضوا محادثات مع إدارة النادي اللندني من أجل انتقال الجناح الويلزي إلى تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو علي سبيل الإعارة.

وكان بيل قد شن هجومًا حادًا على إدارة الميرنغي أثناء تواجده في معسكر منتخب ويلز خلال الشهر الجاري، واتهم النادي الملكي بأنه يُعقّد مسألة رحيله عن الفريق ويجعلها صعبة للغاية.

وأفادت الشبكة البريطانية في تقريرها أن إدارة توتنهام لم تتحدث مع نظيرتها في ريال مدريد بشأن الصفقة المرتقبة حتى الآن.

وأضافت أن جوزيه مورينيو، المدير الفني للسبيرز، يرغب في التعاقد مع بيل من أجل دعم خط المقدمة في تشكيلته خلال موسم إنتقالات معقد، حيث تعاني الأندية من هزة إقتصادية كبرى بسبب تبعات جائحةكوفيد-19“.

وسبق لتوتنهام أن حصل على خدمات لاعب الوسط الدنماركي بيار اميل هويبرغ من ساوثهامبتون، والظهير الأيمن مات دوهيرتي من وولفرهامبتون.

ومن جانبه، اعترف جوناثان بارنيت، وكيل أعمال بيل، بالتفاوض مع توتنهام من أجل انتقال اللاعب إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وقال بارنيت في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “بيل لا يزال يحب توتنهام، نحن في محادثات، إنه المكان الذي يريد أن يكون فيه”.

يذكر أن بداية توتنهام في موسم الدوري الإنكليزي كانت محبطة، حيث سقط الفريق على أرضه أمام إيفرتون بهدف دون رد في الجولة الإفتتاحية للبريميرليغ مساء الأحد الماضي.