أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (الشيرنغيتو)

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قد حسم إختياره بشأن وجهته المقبلة، بعد قراره بالرحيل عن حديقة الأمراء.

وكانت صحيفةتايمزالبريطانية قد أكدت في تقرير لها، صباح الإثنين، أن مبابي أبلغ إدارة سان جيرمان برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية موسم 2020-2021، وقبل نهاية عقده مع النادي الباريسي بعام واحد.

وأثار قرار مبابي جدلًا كبيرًا حول الوجهة المقبلة للاعب المتألق، لا سيما وأنه يعد هدفًا أساسيًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، نظرًا للإمكانيات الفنية الهائلة التي يتمتع بها.

وأشارت تقارير صحفية متعددة إلى أن السباق على ضم اللاعب ينحصر بين 4 أندية، وهي ريال مدريد، برشلونة، ليفربول ومانشستر يونايتد.

ووفقًا لبرنامجالشيرنغيتوالإسباني الشهير، فإن مبابي حسم إختياره بالفعل، حيث يريد اللاعب الانضمام لصفوف ريال مدريد، من أجل اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

وأضاف البرنامج في تقريره أن مبابي لا يفكر في أي وجهة أخرى، وأنه مستعد للتضحية بالأموال في سبيل تحقيق رغبته في الدفاع عن ألوان الميرنغي.

وقال التقرير أن إدارة النادي الملكي لن تتواصل مع اللاعب مباشرة قبل خوض مفاوضات مع نظيرتها في سان جيرمان، من أجل حسم الصفقة دون الدخول في أي أزمات.

ويسعى النادي الملكي إلى الاعتماد على مبابي ليكون النواة الأساسية لمشروعه المستقبلي الذي يعتمد على المواهب الشابة، وهي السياسة التي سوف ينتهجها النادي خلال تعاقداته المقبلة.