أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعرب النجم البوسني ميرالم بيانيتش، لاعب خط وسط برشلونة، عن سعادته بالانضمام لصفوف البلوغرانا هذا الصيف، مُشيرًا إلى رغبته في تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب بقميص الفريق.

وكان النجم الدولي البوسني قد انضم لصفوف البلوغرانا في صفقة تبادلية مع يوفنتوس الإيطالي، انتقل بموجبها لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو إلى البيانكونيري.

وقال بيانيتش في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي له في كامب نو: ”شكرًا للنادي وللرئيس، إنه لفخر كبير أن أكون هنا، سأقاتل ليُحقق النادي الألقاب ويصل للمكانة التي يجب أن يكون فيها“.

وأضاف: ”برشلونة حلم الطفولة، كنت أتمنى أن أكون هنا وعمري ستة أعوام، لكن هذا هو سوق الانتقالات. أملك مسيرة جيدة واحترم الأندية التي لعبت لها من قبل لكني انضممت إلى أكبرها وسعيد بذلك“.

وعن رحيله عن يوفنتوس، قال بيانتيش: ”الرحيل كان أمرًا مُعقدًا، لقد تركت فريقا رائعًا، لكن لاعب كرة القدم يكون لديه الحافز للتطور وخوض تحديات جديدة، وبعد 9 سنوات في إيطاليا كنت بحاجة إلى أهداف جديدة“.

وقال بيانيتش إنه يتطلع للعب إلى جوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، والذي كان يريد الرحيل عن النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وعن أزمة رحيل ميسي، علَّق بيانيتش: ”قرأت ما حدث مع ميسي، قصته مع النادي كانت مذهلة، إنه بطل، وأعتقد أن النادي بيته. سنحاول الفوز بالألقاب معه“.

وأضاف: ”لا يمكنني تخيل ميسي بقميص آخر، تصورت أن كل شيء سينتهي بشكل جيد. رغبتي كانت اللعب مع ميسي ولم يكن لدي أي شك بشأن ذلك“.

وعن المقارنة بين ميسي والنجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، زميل بيانيتش السابق في صفوف روما، أجاب اللاعب: ”عرفت ميسي منذ يومين فقط، وكان من حسن حظي اللعب مع توتي وبوفون وكريستيانو رونالدو، وسيكون من دواعي سروري اللعب في نفس الفريق مع ميسي الفضائي“.

هذا ومن المقرر أن يرتدي بيانيتش القميص رقم 8 الذي كان يرتديه النجم الإسباني أندريس إنيستا، وبعده آرثر ميلو الذي انضم إلى يوفنتوس.