أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أثارت صحيفةسبورتالإسبانية جدلًا كبيرًا بعدما أكدت أن نادي ريال مدريد اقترب من التعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

ويعد لاوتارو مارتينيز من بين الأهداف الأساسية التي يسعى ورائها نادي برشلونة الإسباني، وارتبط إسم اللاعب بالانتقال إلى قلعة كامب نو طوال الأشهر الماضية.

ولكن وفقًا لصحيفةسبورت، فقد دخل النادي الملكي على خط المفاوضات مع إدارة النيراتزوري من أجل حسم الصفقة لصالحه، حيث أبدى استعداده لتلبية كافة مطالب النادي الإيطالي المادية.

وأضافت الصحيفة نقلًا عن شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية، أن ريال مدريد أبدى استعداده لدفع 100 مليون يورو لحسم الصفقة، كما أنه توصل لصيغة اتفاق مع اللاعب على بنود عقده الشخصية.

كما أشارت إلى أن إنتر ميلان طلب الحصول على خدمات المهاجم الصربي لوكا يوفيتش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع إضافة بند أحقية الشراء في عقد اللاعب.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن إنتر ميلان يرغب في استثمار مبلغ بيع لاوتارو مارتينيز من أجل تعزيز صفوفه بالتعاقد مع التشيلي آرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة، والنجم الفرنسي نغولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي، بالإضافة للحصول على خدمات يوفيتش.

ومن جانبها، نفت صحيفة ”ABC“ الإسبانية كل ما تردد من أنباء حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع لاوتارو مارتينيز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت الصحيفة أن النادي الملكي قرر الاعتماد على تشكيلته الحالية والرهان على بعض العناصر الشابة خلال الموسم الجديد، وأنه لم يبرم أي تعاقدات ضخمة خلال الميركاتو بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأضافت أن لاوتاورو مارتينز ليس من بين خطط الميرنغي من الأساس، وأنه لم يتقدم بأي عرض من أجل ضمه خلال الفترة الماضية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت في وقت سابق إلى أن وكلاء المهاجم الأرجنتيني تواجدوا في مدينة برشلونة الإسبانية من أجل التفاوض على صفقة انتقاله للبلوغرانا، رغم تأكيدات إدارة إنتر ميلان باستمرار اللاعب في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.