أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

افتتح فريق أرسنال موسم الدوري الإنكليزي الممتاز بفوز عريض أمام فولهام العائد حديثًا إلى البريميرليغ بثلاثية نظيفة، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب كرافين كوتاج.

وكان المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت هو أول مسجلي الأهداف في موسم البريميرليغ 2020-2021، عندما أحرز هدف الغانرز الأول بعد مرور 9 دقائق فقط من عمر المباراة.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي ينجح خلالها لاكازيت في افتتاح التسجيل في البريميرليغ، حيث سجل الهدف الأول في الدوري الإنكليزي موسم (2017-2018) في شباك ليستر سيتي، ليصبح بالتالي أول لاعب في عصر البريميرليغ يسجل الهدف الأول في الموسم في مناسبتين.

وفي الدقيقة 49، أضاف البرازيلي غابرييل ماغالهايس المنضم حديثًا لصفوف أرسنال الهدف الثاني، قبل أن يختتم النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ ثلاثية فريقه في الدقيقة 57.

وبات أوباميانغ أيضًا أول لاعب من أرسنال يسجل في الجولة الأولى من البريميرليغ في موسمين متتاليين، منذ روبرت بيريز في موسمي (2003- 2004) و(2004- 2005).

ويحمل هذا الهدف الرقم 55 لأوباميانغ في البريميرليغ منذ ظهوره الأول بقميص أرسنال، ليسجل بالتالي أكبر عدد أهداف في المسابقة منذ ذلك الحين، متفوقًا على النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول.

وبذلك يحصد أرسنال أول 3 نقاط له في الموسم الجديد ليتصدر جدول الترتيب مؤقتًا قبل استكمال بقية مباريات الجولة الأولى من عمر الموسم.