أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (Goal)

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بدأت تفكر في التعاقد مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز، من أجل تعزيز تشكيلة الميرنغي في الموسم المقبل.

وأكد موقع ”Goal“ العالمي نقلًا عن مصادر إعلامية فرنسية أن إدارة النادي الملكي تواصلت مع وكيل محرز، لمعرفة موقف قائد منتخب الجزائر من الانضمام إلى صفوف الميرنغي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي لإدارة مانشستر سيتي بخصوص محرز، حيث يفضل معرفة موقف اللاعب أولًا قبل إتخاذ أي خطوات رسمية.

وتأتي هذه الأنباء على الرغم من السياسة الحالية للنادي الملكي، والتي أعلنها رئيسه فلورنتينو بيريز، حيث أكد أن ريال مدريد لن يبرم أي صفقات كبرى خلال الميركاتو الحالي بسبب الأزمة الإقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

ولكن أشار التقرير إلى أن ريال مدريد سوف يحاول التخلص من خدمات الجناح الويلزي غاريث بيل، واستغلال حصيلة بيعه في إتمام صفقة ضم رياض محرز.

هذا ويرتبط محرز بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى عام 2023، وبات اللاعب مؤخرًا من بين العناصر الرئيسية التي يعتمد عليها المدرب الإسباني بيب غوارديولا، بعد أن عانى النجم الجزائري من الجلوس على دكة البدلاء في موسمه الأول بقميص السيتيزنز.

وشارك محرز خلال 33 مباراة في موسم البريميرليغ المنقضي، وسجل خلالها 11 هدفًا بالإضافة إلى صناعة 9 أهداف لزملائه، كما شارك اللاعب الجزائري خلال 7 مباريات في موسم دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفًا وحيدًا وصنع 4 أهداف.