أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدمكاف، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي قد عقدت اجتماعًا مع ممثلي الأندية المشاركة في البطولتين عبر تقنية الفيديو خلال الأيام القليلة الماضية، لبحث مسألة تأجيل المباريات التي كان من المقرر لها أن تقام نهاية الشهر الجاري وبداية الشهر المقبل، وذلك بسبب تفشيكوفيد-19“ في دولة المغرب.

واجتمع المكتب التنفيذي للكاف اليوم الخميس عبر تقنية الفيديو، وتم الاستقرار على إقامة مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال يومي 16 و17 أكتوبر المقبل في المغرب، على أن يقام الإياب يومي 23 و24 من الشهر ذاته في القاهرة. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر المقبل.

أما بالنسبة لنصف نهائي كأس الكونفدرالية فسوف يقام بالمغرب يومي 19 و20 أكتوبر، على أن يقام النهائي في 25 من الشهر ذاته بمدينة الرباط.

ويشهد نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا صدامًا بين قطبي مصر والمغرب، حيث يواجه الزمالك المصري فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في حين يصطدم الوداد البيضاوي بالأهلي.

وفي كأس الكونفدرالية، يلتقي بيراميدز المصري مع حوريا الغيني في نصف نهائي، بينما يجمع نصف النهائي الآخر فريقي نهضة بركان وحسنية أكادير المغربيين.