أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق المنتخب الفرنسي فوزًا عريضًا على ضيفه الكرواتي بنتيجة 4-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبادر المنتخب الكرواتي بهز الشباك عن طريق ديان لوفرين في الدقيقة 16، ولكن المنتخب الفرنسي رد بهدفين سجلهما أنطوان غريزمان في الدقيقة 43 وأنتوني مارسيال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل جوسيب بريكالو هدف التعادل لكرواتيا في الدقيقة 55، ولكن المنتخب الفرنسي رد بهدفين متتاليين أحرزهما دايوت أوباميكانو والبديل أوليفيه جيرو في الدقيقتين 65 و77 من ضربة جزاء.

وكرر المنتخب الفرنسي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الفريقين قبل أكثر من عامين في نهائي بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وفي منافسات المجموعة ذاتها، حقق منتخب البرتغال فوزًا هامًا على مضيفه السويدي بثنائية نظيفة، سجلها نجمه وقائده كريستيانو رونالدو.

وحقق رونالدو إنجازًا تاريخيًا بالوصول لهدفه رقم 101 بقميص منتخب بلاده، ليصبح ثاني لاعب على مر التاريخ يتخطى حاجز الـ100 هدف دولي، بعد الإيراني علي دائي الذي سجل 109 هدفًا.

وبذلك يتقاسم منتخب البرتغال صدارة المجموعة مع فرنسا، ولكل منهما 6 نقاط، ولكن فارق الأهداف يصب في مصلحة المنتخب البرتغالي.

هذا ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان في منافسات الجولة الثالثة يوم الأحد الموافق 11 أكتوبر المقبل من أجل فض شراكتهما في الصدارة.