أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعلن نادي روما الإيطالي عبر موقعه الرسمي، اليوم الثلاثاء، أن لاعبه نيكولو زانيولو سيخضع لعملية جراحية غدًا الأربعاء، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى خلال مواجهة إيطاليا ضد هولندا مساء أمس الإثنين في أمستردام في دوري الأمم الأوروبية.

وسيغيب زانيولو البالغ من العمر 21 عامًا مرة جديدة عن الملاعب لعدة أشهر، علمًا بأنه عانى من إصابة مماثلة لكن في ركبته اليمنى وغاب فترة طويلة قبل أن يعود في القسم الثاني من الموسم الفائت.

ووقعت الإصابة عندما ارتطم زانيولو بلاعب وسط منتخب هولندا دوني فان دي بيك قبيل إنتهاء الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز إيطاليا بهدف دون رد.

ويدين منتخب إيطاليا بالفضل في هذا الفوز للاعب الوسط نيكولو باريلا الذي سجل هدف الحسم في شباك هولندا في الثواني الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة.

وبهذه النتيجة، تصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد 4 نقاط، بعدما كان قد تعادل في الجولة الأولى مع منتخب البوسنة بهدف لمثله في مدينة فلورنسا، فيما يأتي المنتخب الهولندي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعدما كان قد فاز على بولندا بهدف دون رد في الجولة الأولى.

وقال روما في بيانه: ”نيكولو زانيولو سيخضع لعملية جراحية الأربعاء بعد أن أكد فحص التصوير بالرنين المغناطيسي أن اللاعب أصيب بتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي“.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي في 19 سبتمبر حيث يحل روما ضيفًا على هيلاس فيرونا، قبل أن يستضيف في المرحلة الثانية يوفنتوس بطل المواسم التسعة الأخيرة في 27 سبتمبر.