أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء الاثنين، انتقال صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز إلى صفوف إيفرتون الإنكليزي بدءًا من الموسم المقبل.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: “اتفق ريال مدريد وإيفرتون على انتقال اللاعب خاميس رودريغيز. يعرب ريال مدريد عن مودته وامتنانه للوقت الذي كان فيه اللاعب جزءًا من نادينا، ويتمنى له حظًا سعيدًا في هذه المرحلة الجديدة من حياته المهنية“.

ونقل موقع إيفرتون الرسمي عن اللاعب الكولومبي البالغ من العمر 29 عامًا قوله: ”أنا سعيد للغاية بالتواجد في هذا النادي الرائع، وأن أكون هنا مع مدرب يعرفني جيدًا“.

وأضاف: ”أتطلع لتحقيق أمور رائعة هنا والفوز والتتويج بالألقاب، وهذا ما يهدف إليه الجميع“.

وواصل: ”لقد التحقت بالفريق من أجل محاولة التطور والتحسن. كما أتيت إلى هنا من أجل مساعدة الفريق على الفوز ولعب كرة جميلة، كرة ممتعة“.

وكان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يشرف على إيفرتون منذ ديسمبر 2019، خلف انضمام خاميس إلى ريال مدريد من موناكو الفرنسي عام 2014، ثم ضمه أيضًا إلى بايرن ميونخ الألماني حيث لعب الكولومبي على سبيل الإعارة بين عامي 2017 و2019 قبل العودة إلى النادي الملكي.

وأشاد أنشيلوتي بالنجم الكولومبي المتوج مع ريال بلقب كل من الدوري الإسباني ودوري الأبطال مرتين، ومع بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني مرتين أيضًا، قائلًا: ”كما يعلم الجميع، خاميس لاعب رائع يتمتع بالكثير من المؤهلات والقدرات على تمرير الكرات الحاسمة للمهاجمين“.

https://twitter.com/Everton/status/1303045630290546688