أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

تفوق النجم الفرنسي أنطوان غريزمان على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي في سباق أجمل أهداف برشلونة في موسم الدوري الإسباني المنقضي.

وأعلن النادي الكتالوني عبر موقعه الإلكتروني عن فوز غريزمان بالجائزة بتصويت الجمهور، حيث تم اختيار هدفه في شباك فياريال في الجولة 34 من الليغا كأجمل أهداف البلوغرانا خلال الموسم.

وقال النادي الكتالوني في بيانه أن هدف غريزمان تفوق في التصويت على هدفي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، في شباك كل من غرناطة وإيبار، بالإضافة لهدف المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في شباك سيلتا فيغو.

وسجل غريزمان هدفه في شباك فياريال بطريقة رائعة خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 4-1، حيث استقبل تمريرة ساحرة من ميسي، ليسدد الكرة من فوق الحارس.

وشهد الموسم الماضي تراجعًا ملحوظًا في أداء غريزمان، حيث شارك في 35 مباراة في موسم الليغا المنقضي بقميص برشلونة، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 آخرين لزملائه، في مقابل تسجيله 15 هدفًا وصناعته لـ9 أهداف في آخر مواسمه في الدوري الإسباني بقميص فريقه السابق أتلتيكو مدريد، لتحوم الشكوك حول مستقبل اللاعب في كامب نو مع قدوم المدرب الهولندي رونالد كومان.

يذكر أن برشلونة كان قد اختتم موسم الدوري الإسباني في المركز الثاني برصيد 82 نقطة، ليفقد لقبه لمصلحة ريال مدريد الذي تربع على القمة برصيد 87 نقطة.

وعانى البلوغرانا من موسم كارثي محليًا وأوروبيًا، وفشل في التتويج بأي لقب، كما أنه اختتم الموسم بطريقة كارثية عندما سقط أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في شهر أغسطس الماضي.