أخبار الآن | البرتغال – وكالات

واجهَ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موقفاً طريفاً على مدرجات ملعب “دراغاو” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك أثناء حضوره مباراة بلاده ضدّ كرواتيا، السبت، ضمن دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بنتيجة 4-1 لصالح البرتغال.

ولم يشارك “الدون” في المباراة إلى جانب الفريق البرتغالي، وذلك بسبب عدوى في أصابع قدمه، وهي المرّة الأولى التي يغيب فيها النجم عن مباراة لمنتخب البرتغال منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

Soccer Football - UEFA Nations League - League A - Group 3 - Portugal v Croatia - Estadio do Dragao, Porto, Portugal - September 5, 2020 Portugal's Cristiano Ronaldo while substitutes wearing protective face masks look on REUTERS/Rafael Marchante

صورة يظهر فيها رونالدو (يمين الصورة) أثناء تواجده على مدرجات ملعب “دارغاو” في لشبونة خلال مباراة البرتغال – كرواتيا. المصدر: reuters

وخلال المباراة، ظهر رونالدو وهو يجلس على المدرجات، وقد كان الجميع من حوله يرتدي الكمامات إلا هو. الأمرُ هذا دفع بإحدى الفتيات القائمين على تنظيم المباراة لمخاطبة نجم يوفنتوس والطلب منه وضع الكمامة، وهذا ما قام به على الفور.