أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

يحيط الغموض بمستقبل النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، بعد قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق بالبقاء حتى نهاية الموسم.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى نية المدرب الهولندي رونالد كومان في الاعتماد على غريزمان بشكل أساسي لقيادة هجوم البلوغرانا عندما أعلن ميسي إنتهاء رحلته مع الفريق، ولكن سوف يتغير الوضع مع بقاء البرغوث الأرجنتيني.

وأشارت صحيفةديلي ميلالبريطانية إلى وجود اهتمام من 3 أندية إنكليزية بخدمات اللاعب الدولي الفرنسي، في حال قرر كومان الاستغناء عن خدماته.

وقال الصحيفة أن الثلاثي مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال يراقبون وضعية اللاعب في كامب نو، ويتأهبون للتقدم بعرض رسمي من أجله إذا ما قرر الرحيل عن قلعة كامب نو.

وعانى غريزمان من بداية كارثية لمسيرته مع البلوغرانا، وفشل في تقديم الأداء المتوقع منه منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد، في صفقة بلغت حوالي 120 مليون يورو.

ولم يتأقلم اللاعب مع طريقة توظيفه في تشكيلة برشلونة، حيث تم الاعتماد عليه في الجبهة اليسرى، في حين يفضل اللعب في العمق مثلما اعتاد في صفوف أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي.

وشارك غريزمان في 35 مباراة في موسم الليغا المنقضي بقميص برشلونة، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 آخرين لزملائه، في مقابل تسجيله 15 هدفًا وصناعته لـ9 أهداف في آخر مواسمه في الدوري الإسباني بقميص أتلتيكو مدريد.