أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ليكيب)

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن إصابة 3 من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، بعد الفحوصات التي خضع لها جميع أفراد الفريق مؤخرًا.

ولم يكشف النادي الباريسي عن أسماء اللاعبين المصابين، ولكن وفقًا لصحيفةليكيبالفرنسية فإن اللاعبين هم النجم البرازيلي نيمار، والجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، بالإضافة للاعب الوسط الأرجنتيني ليوناردو باريدس.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين الثلاثة سوف يخضعون للعزل الصحي بعد ثبوت إصابتهم بالفيروس، مشيرة إلى أنهم أصيبوا بالعدوى خلال الإجازة التي حصل عليها الفريق الفرنسي عقب خسارته المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وقرر النادي الباريسي استمرار خضوع كافة عناصر الفريق، بداية من الطاقم التدريبي إلى اللاعبين، لفحوصات دورية خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الإطمئنان على سلامتهم، وتجنبًا لانتقال العدوى في صفوفه.

ويأتي هذا قبل أن يفتتح سان جيرمان مسيرته في موسم الدوري الفرنسي، حيث من المقرر أن يواجه لانس يوم 10 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وغاب باريس سان جيرمان عن منافسات الجولة الأولى من الموسم، بسبب حصوله على راحة إضافية بسبب مشاركته المتأخرة في دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق الباريسي قد تأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية لأول مرة في تاريخه، ولكنه سقط بهدف نظيف أمام بايرن ميونخ الألماني الذي توج بلقبه السادس في دوري الأبطال يوم 23 أغسطس في العاصمة البرتغالية لشبونة.