أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، في الانضمام لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان سواريز قد خرج من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للبلوغرانا، حيث أخبره الأخير بالبحث عن فريق آخر وفقًا لما تناقلته وسائل إعلام إسبانية.

صحيفةتوتو سبورتالإيطالية أشارت في تقرير لها إلى رغبة سواريز في الانضمام لنادي يوفنتوس خلال الصيف الجاري، حيث يُعجب اللاعب بهذه الفكرة وخوض مغامرة جديدة في الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب تواصل بالفعل مع بافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، من أجل الاستفسار عن مدى رغبة النادي في الحصول على خدماته.

وقالت الصحيفة أن إدارة البيانكونيري تفاضل الآن بين الثنائي سواريز وإيدين دجيكو، من أجل ضم أحدهما لخلافة الأرجنتيني غونزالو هيغواين، والذي خرج بدوره من حسابات آندريا بيرلو المدير الفني الجديد للسيدة العجوز.

وأضافت أن عامل الخبرة في الدوري الإيطالي يرجح كفة دجيكو للانضمام إلى يوفنتوس، ولكن تكمن صعوبة إتمام الصفقة في اشتراط روما الحصول على خدمات مهاجم آخر قبل التفريط في الهداف البوسني.

وإذا ما تمت صفقة انتقال سواريز إلى صفوف يوفنتوس، سيشكل النجم الأوروغوياني ثنائية هجومية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، غريمه السابق عندما كان يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني.

ويعد سواريز من بين ضحايا المرحلة الانتقالية الواسعة التي يعيشها برشلونة في أعقاب الخسارة المدوية أمام بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2.

ولم تتوقف توابع هذه الخسارة على إقالة كيكي سيتين واستقدام كومان في منصب المدير الفني، وإجراء تغييرات جذرية في قائمة الفريق، بل وصل الأمر إلى تقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطلب رسمي للرحيل عن قلعة كامب نو، بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين إدارة النادي إلى طريق مسدود.