أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن المرشح الأساسي لخلافة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في هجوم برشلونة، بعد أن قرر الأخير إنهاء مسيرته مع الفريق الكتالوني والرحيل عن قلعة كامب نو.

وكان ميسي قد أخبر إدارة برشلونة بشكل رسمي، مساء الثلاثاء، برغبته في الرحيل عن النادي خلال الميركاتو الصيفي، وهو القرار الذي زلزل الوسط الرياضي العالمي.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، مرشحًا فوق العادة للانضمام لصفوف برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن العلاقة الجيدة التي تربط ماني بالمدرب الهولندي رونالد كومان منذ أن لعب تحت قيادته في صفوف ساوثهامبتون الإنكليزي، تجعل انتقاله للبلوغرانا وارد الحدوث.

وسبق أن تألق ماني تحت قيادة كومان الفنية في صفوف ساوثهامبتون، قبل انتقاله لقلعلة آنفيلد ليبدأ مسيرة رائعة بقميص الريدز خلال المواسم الأخيرة.

وقالت الصحيفة أن ماني كان قد قرر تأجيل تجديد عقده مع ليفربول، وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية رحيله إلى أي وجهة أخرى.

ويبحث النادي الكتالوني عن تعزيزات كبيرة على الصعيد الهجومي في ظل رحيل ميسي، والاستغناء المتوقع عن خدمات الأوروغوياني لويس سواريز، والذي خرج من حسابات كومان بشكل نهائي.

ويشهد برشلونة فترة إنتقالية تاريخية في أعقاب موسم كارثي اختتمه الفريق بخسارة مدوية أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في ربع نهائئي دوري أبطال أوروبا.