أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كوريري ديللو سبورت)

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يتابع عن كثب موقف النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني، في ظل الشائعات التي تحدثت عن اقتراب رحيله عن قلعة كامب نو.

وكانت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية قد أشارت في تقرير لها أمس الأحد، إلى أن إدارة النادي الكتالوني تخطط لإجراء تغييرات شاملة في تشكيلة الفريق الأول، وستكون خطوتها المقبلة هي تسريح عدد من اللاعبين الأساسيين، وعلى رأسهم الهداف الأوروغوياني لويس سواريز.

وتأتي هذه القرارات المرتقبة لإدارة البلوغرانا في أعقاب الكارثة التاريخية التي تعرض لها الفريق بسقوطه مساء الجمعة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2، في منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفةكوريري ديللو سبورتالإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس تراقب موقف سواريز لبحث إمكانية التعاقد معه في الميركاتو الصيفي، في ظل بحثها عن مهاجم يدعم تشكيلة البيانكونيري.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة يوفنتوس في التخلص من المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين في أسرع وقت ممكن، بعد خروجه نهائيًا من حسابات أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد للبيانكونيري.

كما ذكرت الصحيفة في تقريرها أن النادي الإيطالي يراقب أيضًا موقف الفرنسي أنطوان غريزمان، والذي يأتي إسمه على رأس لائحة المغادرين المحتملين لقلعة كامب نو.

وعانى غريزمان من موسم كارثي منذ انتقاله إلى برشلونة في صيف العام الماضي قادمًا من أتلتيكو مدريد، وخفت بريقه بشكل لافت، وسط شائعات تفيد بقرب رحيله عن النادي الإسباني في موسم الإنتقالات المقبل.

يذكر أن يوفنتوس بدأ في التخطيط بدوره لتغييرات جذرية في تشكيلته، بعد خروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي، والمستوى الباهت الذي قدمه على مدار الموسم الماضي تحت قيادة مدربه المُقال ماوريسيو ساري.