أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أكد المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير عزم فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي إتمام بعض الصفقات في الأسابيع المقبلة، عقب خروجه من الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي مساء الأحد أمام إشبيلية الإسباني.

ودفع يونايتد ثمن إهدار الفرص لاسيما مع انطلاق الشوط الثاني، ليفوز النادي الأندلسي 2-1 ويبلغ النهائي المرتقب في 21 أغسطس في مدينة كولن الألمانية.

وسبق لمانشستر يونايتد أن ضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن أنهى الدوري الممتاز في المركز الثالث، لكن العقم في وجود أسماء بارزة على دكة البدلاء ظهر مجددًا عندما انتظر سولشاير حتى الدقيقة 87 لإجراء أول تبديل في المباراة.

وينطلق الموسم الجديد من البريميرليغ بعد قرابة شهر، وكثرت الأحاديث عن إمكانية انتقال الشاب الإنكليزي جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني إلى قلعة أولد ترافورد، إلا أن النادي الألماني أكد على بقاء اللاعب في صفوفه الموسم المقبل.

وعن مخططات يونايتد للصفقات المقبلة، قال سولشاير: ”علينا أن نعزز قوة دكة البدلاء حتمًا. سيكون موسمًا طويلًا، سنستمر في ملاحقة لاعبينا وطلب المزيد منهم، ولكن مع ذلك، نتطلع للتحسّن“.

وتابع: ”الموسم الجديد يبدأ سريعًا لكن سوق الانتقالات مفتوح لفترة طويلة، لذا علينا أن نكون أذكياء وحكماء“.

وأضاف سولشاير: ”لا يمكنني تحديد الموعد أو ما إذا كانت الصفقات ستتم، لكننا نتطلع قدمًا لذلك. إنه منعطف سريع، يجب أن نكون واثقين بنسبة 100 في المئة عندما نبرم تلك الصفقات“.

وكانت الفرصة متاحة أمام يونايتد لإحراز لقبه الوحيد هذا الموسم بعد أن انتهى مشواره أيضًا في نصف نهائي كأس إنكلترا وكأس الرابطة، إلا أنه خرج من دون لقب للموسم الثالث تواليًا، وهي أطول فترة من دون أي تتويج منذ فشله في إحراز أي لقب لأربعة مواسم متتالية بين عامي 1985 و1989.