أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

أكد تقرير صحفي إسباني أن إدارة نادي برشلونة تخطط لإجراء تغييرات كبيرة في تشكيلة فريق كرة القدم، بعد الهزيمة المذلة التي تعرض لها البلوغرانا أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2، في منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفو“ الإسبانية، فإن جميع لاعبي برشلونة قابلين للبيع في الميركاتو الصيفي، ماعدا 3 لاعبين على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، والحارس الألماني مارك آندريه تير شتيغن، بالإضافة لثنائي الشباب أنسو فاتي وريكي بويغ.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة سوف تسمح للنجم الأووغوياني لويس سواريز بالرحيل مع انتهاء عقده في صيف عام 2021، كما يرغب النادي الكتالوني في التخلص من الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي صار خارج حسابات الفريق تمامًا، والظهير المخضرم خوردي ألبا.

أما بالنسبة للنجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي انضم للبلوغرانا في صيف العام الماضي مقابل حوالي 120 مليون يورو، فإن إدارة برشلونة سوف تسمح له بالرحيل مباشرة بمجرد وصول العرض المالي المناسب، بعدما فشل في تقديم أي شئ للفريق على مدار الموسم.

وستطولمذبحة الانتقالاتأيضًا لاعب الوسط التشيلي آرتورو فيدال، في ظل غموض موقفه من الاستمرار في قلعة كامب نو، بالإضافة إلى الثنائي سيرجي روبيرتو ونيلسون سيميدو، والمدافع المخضرم جيرارد بيكيه.

يذكر أن النادي الكتالوني كان قد نجح في ضم لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش من صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة تبادلية مع البرازيلي آرثر ميلو، بينما أكد جوسيب ماريا بارتوميو أن الظروف الإقتصادية الحالية في ظل أزمة كورونا يستحيل معها إبرام صفقات بمبالغ مالية ضخمة، مشيرًا إلى أن الصفقات التبادلية قد تكون حلًا مناسبًا في الميركاتو المقبل.