أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، عن أسباب خسارة فريقه أمام ليون الفرنسي بنتيجة 3-1، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة، ونقلها الحساب الرسمي لمانشستر سيتي على موقع تويتر: ”هذا ما حدث.. في يوم من الأيام سننجح في التأهل لنصف النهائي، كنا جيدين في الشوط الثاني، كان لدي شعور بأننا أفضل، لكن يجب أن تكون مثاليًا في هذه المسابقة ولم نفعل ذلك“.

وواصل بيب: ”لا أريد أن أتحدث عن الـ VAR أو أي ملابسات حتى لا يبدو كأنني أشتكي أو أختلق الأسباب. نحن خرجنا من البطولة. كان لدي شعور بأننا جاهزون، لكننا نرتكب الأخطاء، ولهذا السبب خرجنا“.

وأضاف: ”الآن سنحصل على عطلة، وسنعود قريبا. نحن بحاجة إلى الارتقاء بالفريق مرة أخرى. أعرف أننا لم ننجح في التأهل إلى نصف النهائي، كنا نستحق ذلك في المواسم الأخيرة لكننا لم نفعل، في يوم من الأيام سنجتاز هذه الفجوة“.

واختتم بيب تصريحاته قائلًا: ”في هذه المسابقة عليك أن تتعادل وتذهب إلى الدقائق الأخيرة أو الوقت الإضافي. في هذه البطولة يجب أن تكون مثاليًا. الهدف الأول كان يجب أن نتعامل معه بشكل أفضل، وخلقنا فرصًا أكثر. لم أر الإحصائيات، لكننا فعلنا كل شيء باستثناء التسجيل“.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يودّع خلالها مانشستر سيتي منافسات دوري أبطال أوروبا تحت قيادة غوارديولا من الدور ربع النهائي، حيث سبق له الخروج في الموسمين الماضيين أمام كل من توتنهام وليفربول من الدور ذاته.