أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

أكدت تقارير صحفية، مساء اليوم الأحد، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أبلغ إدارة نادي برشلونة الإسباني برغبته في الرحيل الفوري عن صفوف البلوغرانا.

صحيفةديلي ميلالبريطانية، أكدت في تقرير لها نقلًا عن مصادر إعلامية برازيلية، أن ميسي حسم قراره النهائي بالرحيل عن قلعة كامب نو، بعد الهزيمة التاريخية التي تعرض لها البلوغرانا أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف التقرير أن ميسي يشعر بإحباط شديد بعد الهزيمة المذلة للبلوغرانا، وعدم وجود أي رؤية مستقبلية لإدارة النادي الكتالوني، وهو ما دفعه لإتخاذ قرار الرحيل النهائي عن النادي.

وكانت تقارير عديدة قد أكدت خلال الفترة الماضية على تفكير ميسي في مغادرة قلعة كامب نو، بعد وصول العلاقة بينه وبين إدارة النادي إلى طريق مسدود، وهو ما دفعه لتوجيه الإنتقادات بشكل علني للإدارة في أكثر من مناسبة.

ويعد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي هو الوجهة الأقرب لميسي في حال رحيله عن برشلونة، ليعود للعب تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، والذي قضى تحت قيادته فترة تاريخية في صفوف البلوغرانا.

وأفادت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الأحد، أن غوارديولا بدأ في التخطيط بشكل جدي من أجل إقناع ميسي للانضمام لصفوف السيتيزنز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

كما يبرز إسم نادي إنتر ميلان الإيطالي كمرشح آخر للحصول على خدمات البرغوث الأرجنتيني، على الرغم من نفي إدارة النادي لإهتمامه بهذه الصفقة في أكثر من مناسبة.