أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أعرب المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن استيائه من الهزيمة المذلة التي تعرض لها الفريق الكتالوني بنتيجة 8-2 أمام بايرن ميونخ الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سيتين في تصريحات عقب نهاية المباراة، نقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”إنها هزيمة مؤلمة للغاية، وتلقينا الكثير من الأهداف. بايرن كان مؤثرًا جدًا. لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، ولكن قوة هذا الفريق تفوقت علينا“.

وعن تصريحات مدافع برشلونة جيرارد بيكيه عن ضرورة إعادة هيكلة الفريق، قال سيتين: ”لن أعلق على هذا الأمر، لقد أتيت إلى هنا منذ 6 أو 8 أشهر فقط، ما يمكنني قوله أننا نعيش حالة إحباط كبيرة“.

كما تحدث سيتين عن احتمالية إقالته من منصبه قائلًا: ”ما زال من المبكر جدًا التفكير إذا كنت سأستمر هنا أم لا، فالأمر لا يعتمد على قراري بمفردي، ومن الضروري التفكير وفقًا لذلك، مع مراعاة الموقف وأهمية هذه الهزيمة المؤلمة“.

وتعد هذه هي الهزيمة الأثقل في تاريخ مشاركات النادي الكتالوني في دوري أبطال أوروبا، كما أنها المرة الأولى التي تستقبل خلالها شباك الفريق الكتالوني 8 أهداف منذ عام 1946، عندما خسر بنتيجة 8-0 أمام إشبيلية في كأس ملك إسبانيا وفقًا لما أكدته شبكةأوبتاللإحصائيات.

كما أفادت شبكةسكواكاأن هذه النتيجة هي الأكبر في تاريخ مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتساوي مع نتيجة مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا القبرصي في عام 2012، مع العلم أن فوز الميرنغي في هذه المباراة كان بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 8-2.