أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، لاعب من الطراز الرفيع ولكن لا يمكن مقارنته بأسطورة برشلونة ليونيل ميسي.

وقال سيتين في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ونقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: ”ليفاندوفسكي لاعب رائع، لكن من الصعب جدًا مقارنة ميسي بأي لاعب آخر، ليو من كوكب آخر، رغم أن ليفاندوفسكي أفضل مهاجم في العالم مع لويس سواريز“.

وأضاف: ”بكل تأكيد يقدم ليفاندوفسكي موسمًا رائعًا ويساعد فريقه، ولكن شاهدتم جميعًا ما فعله ميسي في مواجهة نابولي الأخيرة، في كل الأحوال من الرائع أن نستمتع بمثل هؤلاء اللاعبين“.

وعن المواجهة المرتقبة بين برشلونة والعملاق البافاري، قال سيتين: ”لقد وصلنا لهذه المواجهة ونحن في حالة جيدة، وهي المباراة التي ننتظرها وقمنا بالإعداد لها بشكل جيد. نعرف قدرات المنافس تمامًا، فهم لديهم إمكانيات غير عادية، لكني أعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة بين الفريقين، سيكون لدينا الكثير لنقدمه“.

وواصل سيتين: ”سيكون من المهم جدًا الاستحواذ على الكرة، إنهم يملكون قدرات هجومية عالية جدًا، لذلك سنحاول الاستحواذ ومنعهم من الوصول إلى مناطقنا لأطول وقت ممكن للتقليل من خطورتهم أمام المرمى”.

هذا ويتواجه الفريقان مساء الجمعة على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة القارية، في حين سيواجه المتأهل منهما الفائز من مواجهة ربع النهائي الأخيرة التي تجمع بين مانشستر سيتي الإنكليزي وليون الفرنسي.