أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن نادي ليفربول الإنكليزي اتخذ خطوة جديدة على طريق تدعيم صفوفه بضم لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا، نجم بايرن ميونخ الألماني.

ووفقًا لصحيفةبيلدالألمانية، فإن ليفربول، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، تقدم بعرض رسمي للحصول على توقيع ألكانتارا، الذي أعلن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ في وقت سابق.

وكانت إدارة العملاق البافاري بايرن ميونخ قد أبدت استعدادها في وقت سابق للتفاوض على بيع لاعب الوسط الإسباني، إذا ما وصله العرض المناسب.

ويعد ألكانتارا من بين الأهداف الرئيسية للمدرب الألماني يورغن كلوب، والذي أبدى بإعجابه بقدراته، ويرى في ضمه إضافة كبيرة لخط وسط الريدز في الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية متعددة إلى اشتراط إدارة بايرن ميونخ الحصول على 30 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن اللاعب في الميركاتو الصيفي، ولكنها في الوقت ذاته لا تمانع رحيله إذا قام ليفربول بدفع 27 مليون جنيه إسترليني.

وقالتبيلدإن إدارة الريدز قد تجد منافسة من جانب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، والذي يسعى بدوره إلى ضم اللاعب بناءً على رغبة المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا.

وتجمع ألكانتارا وغوارديولا علاقة طيبة للغاية، وسبق للمدرب الإسباني ضم اللاعب إلى صفوف بايرن ميونخ عندما كان يتولى مهمة تدريب الفريق في عام 2013، بعد أن تدرب ألكانتارا تحت قيادته في صفوف برشلونة الإسباني أيضًا.