أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكمل إشبيلية الإسباني وشاختار الأوكراني أضلاع المربع الذهبي لبطولة الدوري الأوروبي، بعد تجاوزهما وولفرهامبتون وبازل على التوالي، في ختام منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وعلى ملعب فيلتينس أرينا بمدينة غلسنكيرشن الألمانية، اكتسح شاختار منافسه بازل بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء، في الدور ربع النهائي.

وسجل رباعية الفريق الأوكراني كل من جونيور مورايس، تايسون، آلان باتريك، ودوملسون دوس سانتوس، بينما سجل ريكي فان فولسفينكيل هدف بازل الوحيد.

وبهذه النتيجة تأهل شاختار لمنافسات نصف النهائي، ومن المقرر أن يصطدم بفريق إنتر ميلان الإيطالي مساء الإثنين المقبل في مدينة دوسلدورف الألمانية لتحديد المتأهل للمباراة النهائية.

ومن جانبه، حقق إشبيلية الإسباني فوزًا عسيرًا على وولفرهامبتون الإنكليزي بهدف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعبإم إس في أرينافي مدينة دويسبورغ الألمانية.

وتمكن لوكاس أوكامبوس من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88، ليحسم لفريقه بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

وبذلك يضرب إشبيلية موعدًا مع مانشستر يونايتد الإنكليزي في مباراة نارية، ويتواجه الفريقان مساء الأحد المقبل في مدينة كولن.

وكان إنتر ميلان قد تأهل مساء الإثنين إلى نصف النهائي بتجاوزه عقبة باير ليفركوزن بنتيجة 2-1، بينما حسم مانشستر يونايتد مواجهته أمام كوبنهاغن بهدف نظيف بعد اللجوء للأشواط الإضافية.