أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن هوية اللاعب المصاب بفيروس كورونا المستجد في صفوف نادي برشلونة، بعد إعلان النادي الكتالوني عن اكتشاف إصابة بالفيروس بين صفوفه.

وكان برشلونة قد أعلن في وقت سابق صباح اليوم في بيان رسمي: ”بعد اختبارات PCR التي أجريت بعد ظهر أمس الثلاثاء على تسعة لاعبين من المقرر أن يبدأوا فترة الإعداد للموسم الجديد، ثبت أن أحدهم مصاب بفيروس كورونا“.

ولم يكشف النادي الكتالوني عن هوية اللاعب المصاب، ولكن أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن صاحب التحليل الإيجابي هو الفرنسي جان كلير توديبو، الذي أمضى الموسم الماضي معارًا لصفوف شالكه الألماني.

ثم خرج توديبو بنفسه ليؤكد التقارير، إذ نشر اللاعب الفرنسي رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أكد خلالها على إصابته بفيروس كورونا المستجد.

هذا وسيغيب توديبو عن تدريبات برشلونة في الأيام المقبلة، وسيخضع للعزل المنزلي لحين تعافيه من الفيروس، وفقًا للبروتوكول الصحي لأندية الدوري الإسباني.

يذكر أن النادي الكتالوني كان قد أشار في بيانه إلى أن اللاعب لم يكن على اتصال بأي من لاعبي الفريق الأول، الذين من المقرر أن يسافروا إلى العاصمة البرتغالية لشبونة يوم الخميس.

وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع استعدادات فريق برشلونة من أجل خوض منافسات الأدوار النهائية لدوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يواجه العملاق البافاري بايرن ميونخ، مساء الجمعة على ملعب النور في مدينة لشبونة.