أخبار الآن | مصر kooora

 

كشف محمد صلاح جناح فريق ليفربول بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، عن أسماء 3 أساطير شكلوا طفولته الكروية في مصر، وهم زين الدين زيدان، الظاهرة رونالدو، وفرانشيسكو توتي.

1- زين الدين زيدان: تعتبر مسيرته هي حلم كل اللاعبين، وهو قدوة للعديد من النجوم وليس فقط لصلاح، وسبق له أن أشاد بالنجم المصري، حيث قال زيدان: أظن أنه لاعب رائع وقد أظهر ذلك مع روما وهو يفعل الشيء نفسه مع ليفربول

2- الظاهرة رونالدو: فقد كان صلاح في العاشرة من عمره عندما فاز رونالدو بكأس العالم 2002، وهو تأثر به كثيراً في طفولته، وقال صلاح: أحب رونالدو كثيراً فهو يملك كل شيء، مهاراتوأهداف ومراوغات.. كل شيء”.

3- فرانشيسكو توتي: يعتبر الوحيد ضمن اللاعبين الثلاث الذين لعم معهم صلاح، فقد شاركه الملعب خلال موسمين في روما، وبعد انتقال صلاح الى ليفربول اعترف توتي أنه بات يشاهد الريدز بسببه، وقال توتي: كانت علاقتي مميزة مع صلاح، في كل مرة تدربنا أو لعبنا مع بعض كان يقول لي أنني أمتلك مستوى مختلفاً جداً”.

 

محمد صلاح يرتدي قميصا مثيرا للجدل
من جديد يثير نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح الدهشة والجدل حيث ظهر مرتديا “تي شيرت” قميصا يحمل علامة إحدى المجلات الإباحية، وقد توالت ردود الأفعال ما بين الضحك والاستغراب والدهشة. وكتب نجم ليفربول على الصورة: “السفر متخفيا”، في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة، والذي قد يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال الرحلة إلى مصر.