أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

خسر نادي “مانشستر يونايتد” الإنكليزي الصفقة التي كان يطمح إليها للحصول على خدمات اللاعب الإنكليزي جادون سانشو، نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ووفقاً للتقارير، فإنّ “مسؤولي يونايتد أخفقوا في الوفاء بالمهلة الزمنية التي حددها لهم نظرائهم في بوروسيا دورتموند بشأن دفع المبلغ المطلوب في صفقة التعاقد مع سانشو”.

وتوافق اليوم الإثنين (10 أغسطس/آب) مع نهاية تلك المهلة للموافقة على دفع القيمة المادية المطلوبة في الصفقة، والتي تصل إلى 108 مليون جنيه إسترليني، مقابل السماح لسانشو بالانتقال إلى أولد ترافورد. إلا أن التوقعات تشير إلى أن “يونايتد أخفق في تدبير هذا المبلغ لإتمام الصفقة”.

وبحسب التقارير، فإنّ “بوروسيا دورتموند أبلغ إدارة مانشستر يونايتد بتلك المهلة، وذلك قبيل بدء النادي الألماني في إقامة المعسكر التحضيري الذي يسبق الموسم الجديد في الدوري الألماني الممتاز البوندزليغا”.

واليوم الإثنين، استقل سانشو الطائرة التي تقل زملاءه في بوروسيا دورتموند الألماني إلى سويسرا، لإقامة معكسر تحضيري استعداداً للموسم الجديد.

حرب الورود تعود للبريميرليغ

انعكست العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدان والشعوب على المنافسات الرياضية منذ بدايات القرن العشرين، وبلغ هذا الانعكاس حدًا لافتًا حتى صارت الرياضة وبطولاتها الدولية في نظر الغالبية العظمى من المتابعين هي الوريث الشرعي للحروب.