أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني بقاء نجمه الإنكليزي الشاب جادون سانشو في صفوفه، على الرغم من ارتباط إسم اللاعب بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وكانت إدارة دورتموند قد أمهلت مانشستر يونايتد حتى اليوم الإثنين، لتلبية طلباتها المادية والحصول على 120 مليون يورو للتخلي عن خدمات سانشو، لكن المهلة انتهت دون أن يحسم النادي الإنكليزي الصفقة.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، في تغريدة نشرها النادي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: ”نحن نخطط للموسم المقبل في وجود جادون سانشو معنا“.

وواصل زورك: ”سانشو سيلعب معنا بالموسم المقبل، وهذا القرار نهائي. أعتقد أن هذه إجابة على كافة التساؤلات المطروحة في الفترة الحالية“.

كما أكد زورك على تمديد عقد سانشو لموسم إضافي مع النادي الألماني، حيث قال: ”لقد قمنا بتعديل راتبه بناء على ما قدمه مع الفريق في الموسم الماضي، ومددنا عقده حتى عام 2023“.

وبهذا تنتهي آمال مانشستر يونايتد في حسم صفقة ضم اللاعب صاحب الـ20 عامًا، والذي كان يعد من بين أهم أهدافه الرئيسية في الميركاتو الصيفي.

ويعد سانشو من بين أبرز المواهب في كرة القدم العالمية خلال المواسم الأخيرة، وتألق بقميص دورتموند بشكل اللافت، ونجح في تسجيل 17 هدفًا وصناعة 16 آخرين خلال موسم البوندسليغا المنقضي.