أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (تليغراف)

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن نادي برشلونة الإسباني يخطط لإبرام صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي الإنكليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفةتليغرافالبريطانية، فإن إدارة النادي الكتالوني تسعى للتعاقد مع صانع الألعاب البرتغالي برناردو سيلفا، من أجل تعزيز قوة الفريق الهجومية في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة برشلونة سوف تعرض على النادي الإنكليزي صفقة تبادلية تقضي بإنتقال الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو إلى مانشستر سيتي، في مقابل الحصول على خدمات سيلفا.

وانضم سيلفا إلى صفوف السيتيزنز قادمًا من موناكو الفرنسي في صيف عام 2017 بناءً على رغبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وكان من بين نجوم الفريق في موسم 2018-2019.

وشارك سيلفا خلال 23 مباراة بشكل أساسي مع السيتيزنز في موسم البريميرليغ المنقضي، بالإضافة إلى مشاركته كبديل في 11 مباراة، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 7 آخرين.

وأشارتتليغراف“ إلى أن اللاعب خرج من حسابات غوارديولا بعد تراجع مردوده الفني خلال الموسم المنقضي، وهو ما يرجح إحتمالية رحيله عن صفوف الفريق.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، قد أكد في تصريحات سابقة أن النادي لن يبرم صفقات بمقابل مادي ضخم خلال الميركاتو المقبل، وأنه سوف يعتمد بشكل أساسي على الصفقات التبادلية، في ظل الأزمة الإقتصادية التي تمر بها الأندية الأوروبية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.